·.·´¯`·.·• منتدى كوره •·.·´¯`·.·•
اهلا بيكم فى منتديات كوره يتمنى لكم زياره ممتعه ويتمنى ان تنضموا الى المنتدى

·.·´¯`·.·• منتدى كوره •·.·´¯`·.·•

تابع معنا اخر الاخبار لكره القدم •

 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الزمالك يستفيق بثلاثية... وصحافي يثير غضب ميشال

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

ذكر عدد المساهمات : 123
تاريخ التسجيل : 27/06/2009

مُساهمةموضوع: الزمالك يستفيق بثلاثية... وصحافي يثير غضب ميشال   الإثنين أكتوبر 26, 2009 11:27 am

الإثنين, 26 أكتوبر 2009







يلتقي الأهلي مع إنبي، وحرس الحدود مع بتروجيت اليوم (الاثنين)، في ختام المرحلة الثامنة من الدوري المصري لكرة القدم. وتتوقف المسابقة لمنح المنتخب المصري الوقت الكافي للاستعداد للمواجهة المرتقبة مع نظيره الجزائري في 14 من الشهر المقبل، والتي سيتحدد في ضوء نتيجتها المنتخب الذي سيتأهل الى مونديال جنوب افريقيا 2010.ويسعى الأهلي المتصدر بـ17 نقطة إلى الثبات على القمة، واستمرار تحقيق النتائج الجيدة تحت إشراف المدير الفني المحلي حسام البدري، ولكن مهمة الأهلي لن تكون سهلة، إذ استفاق إنبي من صدمة خروجه من بطولة الكونفيديرالية الافريقية، وحقق فوزاً ثميناً على حرس الحدود في المرحلة السابقة ارتقت به للمركز السادس برصيد 10 نقاط. ويسعى حرس الحدود لتعويض سقوطه الأخير أمام إنبي، ما أدى لتراجعه للمركز التاسع برصيد 9 نقاط، بيد أن طموحه يصطدم بعنفوان الوصيف بتروجيت والذي حصد 14 نقطة والطامح في تشديد الخناق على الأهلي.





وفي المرحلة ذاتها، قاد حارس الزمالك عبدالواحد السيد فريقه للصمود دفاعياً والفوز على مضيفه الإنتاج الحربي 3-2، سجل للزمالك شريف (هدفين) وإبراهيم أيو، فيما سجل للإنتاج الحربي محمد أبو العلا ومحمد زكي.
وحقق الفريق "الأبيض" فوزه الأول في 4 مباريات في المسابقة، وقفز 6 مراكز دفعة واحدة ليحتل المركز الخامس برصيد 11 نقطة من 8 مباريات، وتوقف رصيد الإنتاج الحربي عند 9 نقاط في المركز الثامن من 7 مباريات.
ومنح الفوز المدير الفني للزمالك الفرنسي هنري ميشال طوق النجاة من الإقالة بسبب سوء النتائج، إذ سيحصل على مهلة جديدة بسبب توقف الدوري.
من جهته، خرج مدرب الزمالك ميشال عن المؤتمر الصحافي الخاص بالمباراة بعد مرور 10 دقائق على بدايته غاضباً بشدة من سؤال وجهه له أحد الصحافيين حول أسباب عدم ثبات تشكيل الزمالك، وأجاب ميشال قائلاً: "لا يوجد ما يسمى بتثبيت التشكيل"، رافضاً الإجابة عن السؤال بالتفصيل.
وألحّ الصحافي على ميشال للحصول على إجابة السؤال، ليفاجئ المدرب الجميع برحيله عن المؤتمر غاضباً.واعترف ميشال قبل رحيله بحاجة الزمالك للفوز بهذا اللقاء، معرباً عن أسفه لتراجع مستوى الفريق في الشوط الثاني. وأشار إلى حاجة الفريق إلى مزيد من الدعم والجهد خلال المرحلة المقبلة حتى يتطور مستواه.
وفي السياق ذاته، حوّل الإسماعيلي تأخره بهدفين إلى تعادل مع مضيفه الجونة في المرحلة الثامنة من الدوري المصري، تقدم رضا شحاتة وأحمد عمران للجونة، وتعادل محمد سليمان "حمص" ومهاب سعيد للدراويش.


- الزمالك يستفيق بثلاثية... وصحافي يثير غضب ميشال";
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://kooora4all.yoo7.com
 
الزمالك يستفيق بثلاثية... وصحافي يثير غضب ميشال
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
·.·´¯`·.·• منتدى كوره •·.·´¯`·.·• :: اخبار الكوره :: الدورى المصرى-
انتقل الى: