·.·´¯`·.·• منتدى كوره •·.·´¯`·.·•
اهلا بيكم فى منتديات كوره يتمنى لكم زياره ممتعه ويتمنى ان تنضموا الى المنتدى

·.·´¯`·.·• منتدى كوره •·.·´¯`·.·•

تابع معنا اخر الاخبار لكره القدم •

 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حمَّل نفسه المسؤولية في حال فشل التعاقد مع اللاعبين .. ألفارو: لا أحتاج إلى مدافع .. وإذا تكاتفنا سيصل الأهلي إلى كأس العالم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

ذكر عدد المساهمات : 123
تاريخ التسجيل : 27/06/2009

مُساهمةموضوع: حمَّل نفسه المسؤولية في حال فشل التعاقد مع اللاعبين .. ألفارو: لا أحتاج إلى مدافع .. وإذا تكاتفنا سيصل الأهلي إلى كأس العالم   السبت يوليو 04, 2009 12:31 am


أكد الأرجنتيني جوستافو ألفارو مدرب فريق الأهلي لكرة القدم أنه تابع لاعبي فريقه عبر أشرطة الفيديو بعد التعاقد معه في الفترة الماضية وقال في المؤتمر الصحافي الذي عقده البارحة في مقر النادي ''لن أعتمد في عملي على تلك الأشرطة نهائيا, وسأشاهد الجميع على الطبيعة للتعرف عليهم أكثر فأكثر, وإذا لم يكن الجميع على مستوى واحد, سأعمل على تعديل الوضع بطرق فنية حتى نصل إلى مستوى مميز''.وأوضح ألفارو أن الفريق يزخر بوجود عدد من اللاعبين المميزين, مؤكدا أنه لا يعتمد على لاعب معين بذاته, وقال ''أسعى لبناء فريق يعمل كمجموعة واحدة, لا يعتمد على وجود لاعب ما أو غيره, بل بناء فريق مكتمل الخطوط''.
وأرجع ألفارو عدم تعاقد فريقه مع مدافع أجنبي إلى عدم الحاجة وذلك لوجود لاعبين مميزين في هذا الخط من اللاعبين الشباب, وقال ''سنستفيد من اللاعبين الأجانب في مراكز أخرى يحتاج إليها الفريق أكثر, وهذه الرغبة مشتركة بيننا نحن كجهاز فني وجهاز مشرف على الفريق''.
وأضاف ''إذا دعت الحاجة إلى دعم الفريق بمدافع سيكون بالتعاقد مع لاعب محلي ولكن هذا لن يتم إلا بعد مشاهدتي لجميع المدافعين''.
وبين ألفارو أنه لا يعتمد على طريقة معينة في أداء فريقه, مؤكدا أنه سينتهج الأسلوب الفني الذي سيراه مناسبا في كل مباراة, وقال ''كل مباراة لها ظروفها سألعب بالأسلوب الذي سيخدم الفريق بشكل عام''.وشدد على أنه هو من سيختار اللاعبين الأجانب, مؤكدا أنه سيتحمل المسؤولية كاملة عن إخفاق أو نجاح أي لاعب, وقال ''سنتعاقد مع لاعبين مميزين, لم نختر حتى الآن, مازلنا نتابع اللاعبين, وأنا المسؤول الأول والأخير عن نجاح أو فشل اللاعب''.ورفض الأرجنتيني قطع وعد لمسؤولي ومحبي النادي بتحقيق البطولات في الموسم الرياضي المقبل, وقال ''أي مدرب بالتأكيد يطمح إلى تحقيق جميع البطولات, ولكن أعد الجميع بأن يكون العمل مميزا وإذا كان العمل مميزا والمجهود متبادلا بين الجميع سنعمل على تحقيق لقب الدوري وأيضا بطولة آسيا ومن ثم الوصول إلى نهائيات كأس العالم للأندية''.
وأشار إلى أنه استشار عددا من المدربين قبل توقيعه العقد مع مسؤولي النادي, وقال ''أبلغني أصدقائي بأن الأهلي فريق كبير صاحب بطولات وإنجازات لذا لم أتردد في قبول العرض إطلاقا''.
وأوضح الأرجنتيني أنه سيتعامل مع اللاعبين الشباب كأنهم أبناؤه, مؤكدا أن السن ليس شرطا لمشاركة أي لاعب, وقال ''سأكون مرنا مع الجميع أحب العمل وأحب أن يشاركني الجميع نجاح العمل''.
من جهته, أكد الأمير فهد بن خالد المشرف العام على كرة القدم أن الأرجنتيني ألفارو كان ضمن عدة اختيارات للنادي للتعاقد مع أحدهم, وقال ''بعد التشاور وجدنا أنه من الأفضل التعاقد مع هذا المدرب, وبإصرارنا وجديتنا استطعنا التوقيع معه فهو صاحب سجل تدريبي أكثر من رائع''.
يُذكر أن رئيس رابطة مشجعي الأهلي قدم سيفا تذكاريا للمدرب فور نهاية المؤتمر.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://kooora4all.yoo7.com
 
حمَّل نفسه المسؤولية في حال فشل التعاقد مع اللاعبين .. ألفارو: لا أحتاج إلى مدافع .. وإذا تكاتفنا سيصل الأهلي إلى كأس العالم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
·.·´¯`·.·• منتدى كوره •·.·´¯`·.·• :: اخبار الكوره :: الدورى المصرى-
انتقل الى: