·.·´¯`·.·• منتدى كوره •·.·´¯`·.·•
اهلا بيكم فى منتديات كوره يتمنى لكم زياره ممتعه ويتمنى ان تنضموا الى المنتدى

·.·´¯`·.·• منتدى كوره •·.·´¯`·.·•

تابع معنا اخر الاخبار لكره القدم •

 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الزمالك يفكر في عرض هاني سعيد للبيع

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

ذكر عدد المساهمات : 123
تاريخ التسجيل : 27/06/2009

مُساهمةموضوع: الزمالك يفكر في عرض هاني سعيد للبيع   الثلاثاء يونيو 30, 2009 9:47 pm

الزمالك يفكر في عرض هاني سعيد للبيع

<table><tr><td class=ImageFrame> </TD></TR></TABLE>
علمت «كوره» ان ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك فجر مفاجأة من العيار الثقيل، اتخذ قرارا سريا بالاستغناء عن هاني سعيد مدافع منتخبنا الوطني ونادي الزمالك في الموسم المقبل والبحث عن عرض مناسب لبيعه لعلاج الازمة المالية التي يعاني منها الزمالك في الفترة الاخيرة.
يبحث ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك عن عرض احتراف خارجي لبيع مدافعه الدولي هاني سعيد، قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية الجارية حالياً، شريطة ألا تقل قيمة العرض عن مليون يورو.
ويرغب عباس في ابعاد هاني سعيد بناء على توصية من احد مستشاريه الذي اكد له ضرورة الاستغناء عن المدافع الدولي في اطار اتباع النادي سياسة مالية جديدة تمنع حصول اي لاعب على اكثر من مليون ونصف المليون جنيه في الموسم الواحد.
وبالكشف عن المبالغ المالية التي يحصل عليها اللاعبون تأكد ان هاني سعيد يحصل على مليونين ونصف المليون جنيه (كاش) قبل بداية الموسم، ومن ثم فان المبلغ الخاص بعقده من المؤكد انه سيضر بالسياسة المالية الجديدة للقلعة البيضاء.
ورغم ان عباس كان احد المعارضين في وقت سابق على الموافقة على ادراج شرط جزائي في عقد هاني سعيد يمنحه حق الرحيل مقابل مليون و200 الف يورو وقت ضم اللاعب، الا انه تراجع الآن.
ويفرض عباس تكتما كبيراً على مخطط بيع هاني سعيد، ويرغب في ابرام صفقة بيعه بعد ايجاد عرض احتراف مناسب، بالاضافة الى الحصول على ضمانات تمنع عودة اللاعب بعد ذلك الى الاهلي، ولم يمانع عباس ان تجري اعارة اللاعب لاي ناد أوروبي لمدة موسم واحد قابل للتجديد.
رفع ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك راية التحدي للجميع واعلن امام اعضاء لجنة الكرة والجهاز الفني للفريق الاول بالتعاقد مع شريف عبدالفضيل نجم الاسماعيلي ومواصلة السباق مع الاهلي حتى النهاية للفوز باللاعب ودعم صفوف الزمالك في الموسم الجديد.
وقال عباس انه لن يدخر جهدا في سبيل الفوز باللاعب بعد المستوى المتميز الذي ظهر به على مدار المواسم الاخيرة. واشادة جميع اعضاء اللجنة والجهاز الفني بمستواه وامكانية الاستفادة منه مع القلعة البيضاء، واكد رئيس النادي انه يتولى المفاوضات مع اللاعب وناديه بنفسه للوصول الى النتيجة المأمولة في النهاية وتحقيق هدف الفوز بالصفقة.
كان الزمالك والاهلي قد دخلا في مفاوضات جادة مع شريف عبدالفضيل في الايام الماضية وسعى كل طرف الى التعاقد مع اللاعب بأي شكل والاستفادة من مجهوده وخبراته في الموسم الجديد، وفي الوقت الذي يتمتع فيه الزمالك بميزة العلاقات القوية مع الدراويش وميول لاعبيه تجاه الزمالك، الا ان الاهلي يلعب كثيرا بورقة المبالغ المالية التي تظهر فجأة لتحسم الصفقات.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://kooora4all.yoo7.com
 
الزمالك يفكر في عرض هاني سعيد للبيع
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
·.·´¯`·.·• منتدى كوره •·.·´¯`·.·• :: اخبار الكوره :: الدورى المصرى-
انتقل الى: