·.·´¯`·.·• منتدى كوره •·.·´¯`·.·•
اهلا بيكم فى منتديات كوره يتمنى لكم زياره ممتعه ويتمنى ان تنضموا الى المنتدى

·.·´¯`·.·• منتدى كوره •·.·´¯`·.·•

تابع معنا اخر الاخبار لكره القدم •

 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 صفقات الزمالك الجديدة تقدم نفسها أمام الإعلاميين الثلاثاء

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

ذكر عدد المساهمات : 123
تاريخ التسجيل : 27/06/2009

مُساهمةموضوع: صفقات الزمالك الجديدة تقدم نفسها أمام الإعلاميين الثلاثاء   الثلاثاء يونيو 30, 2009 2:36 am

هدد عبد الكريم قيسى المحترف المغربى الذى يخضع للاختبار حاليا بصفوف الفريق الكروى الأول بنادى الزمالك بمغادرة القاهرة خلال الساعات المقبلة احتجاجا على عدم جدية مسئولى الزمالك فى التعاقد معه رغم مرور وقت غير قصير على وجوده فى تدريبات الفريق.

وأخبر اللاعب المسئولين عن طريق منير حسن وكيل اللاعبين باستيائه من طول المدة التى قضاها تحت الاختبار، لافتا إلى وجود عرض جاد من أحد الأندية القبرصية لضمه وهو مطالب بسرعة حسم موقفه واتخاذ قرار إما بالموافقة على العرض أو الانضمام فورا للزمالك.

ويعود سبب مماطلة مسئولى الزمالك إلى ازدحام خط الوسط بالعديد من اللاعبين فضلا عن التعاقد رسميا مع حسن مصطفى لاعب وسط الأهلى.

من ناحية أخرى، يخوض الفريق أولى مبارياته الودية فى الخامسة عصر اليوم أمام فريق الإعلاميين بملعب النادى فى ميت عقبة وذلك فى إطار الاستعداد للموسم الجديد، ومن المنتظر أن يشارك فى المباراة جميع اللاعبين المنضمين حديثا للفريق وهم أحمد جعفر ومحمد عبدالشافى وأحمد ثروت وسيد مسعد، فيما يغيب حسن مصطفى لتأخر انضمامه للفريق وأيضا الغانى عبدالرحيم أيو الذى أجرى جراحة بالغضروف وينتظر ألا يلحق ببداية فترة الإعداد للموسم الجديد.

ولم يحدد الجهاز الفنى إذا ما كان الفريق سيخوض مباراة تجريبية أخرى قبل السفر إلى سويسرا لإقامة معسكر الإعداد للموسم الجديد حيث ينتظر أن يغادر اللاعبون يوم 6 يوليو المقبل إلى العاصمة السويسرية لإقامة معسكر الإعداد الذى ينتظر أن يستمر لمدة أسبوعين يخوض الفريق فى نهايته العديد من المباريات الودية متدرجة المستوى فى إطار دورة مجمعة تقام عقب نهاية فترة الإعداد. وسيرأس بعثة الزمالك إلى سويسرا إبراهيم يوسف عضو مجلس الإدارة.

فى شأن آخر، تأكد بما لا يدع مجالا للشك أن العرض الذى تحدث عنه الحارس الثانى للفريق محمد عبدالمنصف للانضمام لأحد الأندية الإسبانية هو عرض وهمى لا أساس له على أرض الواقع، حيث يسعى للى ذراع المسئولين فى مجلس الإدارة والجهاز الفنى بغرض إيجاد موقع له فى التشكيل الأساسى فى الموسم الجديد.

اعتاد الحارس مع بداية كل موسم الترويج لتلقيه عروضا للاحتراف فى أوروبا، والحقيقة أن عبدالمنصف ذهب فى رحلة استجمام إلى إسبانيا مستغلا الراحة السلبية التى حصل عليها الفريق، حيث أوهمه أحد المصريين المقيمين فى إسبانيا بقدرته على ضمه لصفوف أحد الأندية المغمورة هناك وطلب منه تسجيلات سابقة لمبارياته لعرضها على مسئولى النادى وهو مالم يحدث من قريب أو بعيد.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://kooora4all.yoo7.com
 
صفقات الزمالك الجديدة تقدم نفسها أمام الإعلاميين الثلاثاء
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
·.·´¯`·.·• منتدى كوره •·.·´¯`·.·• :: اخبار الكوره :: الدورى المصرى-
انتقل الى: